الاخبار

 04/12/2018 02:00 م



 

شهد معالي أحمد محمد الحميري الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة رئيس "مجلس إدارة مدارس الإمارات الوطنية" توقيع مذكرة تفاهم بين "مدارس الإمارات الوطنية" و"جامعة الإمارات العربية المتحدة" في وزارة شؤون الرئاسة.

وتتعلق المذكرة بتعزيز التعاون المشترك في مجال البحوث التربوية والتعاون في مجال الأنشطة الطلابية بين المؤسستين واعتماد الجامعة "لمدارس الإمارات الوطنية" كمدارس مفضلة لتسجيل أبناء العاملين في الجامعة للدراسة فيها.

وأشاد معالي أحمد محمد الحميري بالمذكرة التي تعزز التعاون بين مؤسستين تعليميتين وطنيتين رائدتين تسعيان إلى تأهيل الشباب تعليميا واجتماعيا ومهنيا .. مشيرا إلى انفتاح مدارس الإمارات على مختلف المؤسسات الوطنية في شأن تعزيز التعاون المؤسسي .

وقال إن المذكرة تتيح تبادل الخبرات والمعارف في مختلف المجالات مع جامعة الإمارات هذا الصرح الذي له مكانه تعليمية رفيعة في الدولة ..

مؤكدا معاليه أن مدارس الإمارات تفخر باختيارها أحد المؤسسات التعليمية المفضلة لدى جامعة الإمارات لتعليم أبناء موظفي الجامعة وأبناء السلك التعليمي والتربوي حيث تتمتع مدارس الإمارات بالمستوى التعليمي المتكامل وتوفر تعليما نوعيا ومرافق متقدمة لتوفير عملية تعليمية متقدمة.