الاخبار

 06/05/2018 01:00 م



 

​عقد مجلس إدارة "شركة قصر الإمارات" اجتماعًا؛ وذلك برئاسة معالي أحمد محمد الحميري، رئيس مجلس الإدارة، وحضور أعضاء مجلس الإدارة: معالي محمد عبد الله الجنيبي، وسعادة سلطان ضاحي الحميري، العضو المنتدب، وسعادة الدكتور فهد النيادي، وسعادة سيف سعيد غباش.

واطّلع أعضاء مجلس الإدارة على البنود المدرجة في أجندة الأعمال، ومن أبرزها مستجدات المشروعات التطويرية في الفندق، والاطلاع على كافة الاستعدادات والتجهيزات المطلوبة لاستقبال شهر رمضان الكريم لتقديم خدمات مميزة للزوار لاسيّما الخيمة الرمضانية وقاعة عرض مباريات كأس العالم، بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة والفعاليات المختلفة خلال الشهر الفضيل . 

كما استعرض المجتمعون الخدمات التموينية الجديدة في "فندق قصر الإمارات" المتخصّصة في المأكولات الإماراتية بإدارة "المطبخ الإماراتي"، واطّلعوا على حزمات ترويجية للعائلات لموسم الصيف، ومنها مخيم الأطفال الصيفي المتميّز. كما تم استعراض عدد من المواضيع الإدارية، واتخذت بشأنها القرارات المناسبة.  

وقد قدّم معالي رئيس مجلس الإدارة التهنئة إلى الموظفين والعاملين في "شركة قصر الإمارات" بمناسبة قرب حلول شهر رمضان الفضيل، داعيًا المولى عزّ وجلّ أن يعيده على دولة الإمارات العربية المتحدة بالخير والبركة، ووجّه معاليه إلى المحافظة على روحانية هذا الشهر الكريم وقيمه الأصيلة في جميع مرافق "فندق قصر الإمارات"، وتوفير الخدمات اللائقة للزوّار والنزلاء بما ينسجم مع تقاليد الخدمة الفندقية العريقة.