الاخبار

 20/02/2018 01:30 م



 

افتتحت لجنة متابعة تنفيذ مبادرات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، المرحلة الأولى من طريق مليحة أمام الحركة المرورية، الذي يعدّ امتدادًا لـ"شارع الشيخ خليفة" ضمن المحاور الطولية الرئيسية على شبكة الطرق الاتحادية، وذلك بعد انتهاء الأعمال الإنشائية بإعادة تطويره ورفع كفاءته بطول 41 كيلومترا وبكلفة تقديرية بلغت 184 مليون درهم .

وأكد معالي أحمد جمعه الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة رئيس "لجنة متابعة تنفيذ مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة" أن مشاريع تطوير البنية التحتية في الدولة التي تنفذها اللجنة تأتي تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وفي إطار حرص سموه على تحقيق أعلى معايير السلامة ورفاهية المواطنين، ودعماً لمسيرة النهضة الشاملة في مختلف مناطق الدولة.

كما أكد معاليه أن اللجنة وبمتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، تسعى من خلال استراتيجيتها لتطوير الطرق وتوفير شبكة طرق حديثة وآمنة تلبي احتياجات المواطنين والمقيمين والزائرين للدولة، وفقاً لأعلى المعايير العالمية. مشيرا معاليه الى أن هذه المشاريع تشكل نقلة نوعية في شبكات الطرق الحديثة بالدولة، وضمن مشاريع تنموية متكاملة تُضاف للبنية التحتية المتطورة في الإمارات.