الاخبار

 14/02/2018 02:20 م



 

شهد معالي أحمد محمد الحميري الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة "مدارس الإمارات الوطنية" العرض التدريبي لطلبة المدارس للعبة "المواي تاي والكيك بوكسينغ"، وذلك في إطار برنامج اتحاد "المواي تاي والكيك بوكسينغ" وجهوده المتواصلة في نشر اللعبة وتحفيز الطلبة على تنمية مواهبهم الرياضية، وبناء فريق وطني قوي لجيل جديد من أبطال اللعبة.

وأشاد معالي الأمين العام بجهود اتحاد اللعبة برئاسة سعادة عبدالله سعيد النيادي على توسيع قاعدة هذه الرياضة وإدخالها في المدارس، واستثمار طاقات الطلبة ومهاراتهم الإبداعية لتنشئة جيل من الطلبة الموهوبين ورفع معدل اللياقة والصحة لديهم مما سينعكس إيجابا على المستوى الإدراكي والأكاديمي للطلاب.

وأكد حرص "مدارس الإمارات الوطنية" على دعم البرامج والخطط الإستراتيجية كافة لاتحاد اللعبة ومنح الطلبة الفرصة الكاملة لتنمية مواهبهم وترغيبهم في الاهتمام بالرياضة وتأهيلهم وتحفيزهم للانضمام للمنافسات على المستوى الوطني والإقليمي.

حضر العرض التدريبي سعادة الدكتور عبدالله مغربي مدير قطاع الدراسات والبحوث في وزارة شؤون الرئاسة رئيس اللجنة التنفيذية لـ"مدارس الإمارات الوطنية"، وطارق هزيم المهيري المدير التنفيذي لاتحاد "المواي تاي والكيك بوكسينغ" وعدد من المسؤولين في المدارس.